الأحد، 29 سبتمبر 2019

انا وانت


انا وانت عشقنا بعض
انا اعشق حروفك واترقب كل جديد
وانت تعشق مرورى بجوار كلماتك
اعشق هذه الرسائل التى تكتب على الملاء
ولا يجيد فن قرائتها  غيرى انا اقرؤها بعيونك
فمتى يحين كسر جدار الصمت
وتتبادل قوافينا الحب ونسطر سويا أحلى الابيات
 لا تتأخرحتى لا أغرق في بحر الصمت
انت تعشق حرفى وتترقب كل جديد بحذر
وانا أعشق مرور طيفك بجوار كلماتى
أعشق هذه الرسائل التى تكتب على الملأ
ولا يقرأها غيرى أنا .. أقرؤها بعيونك أنت
فمتى يحين وقت كسر جدار الصمت
وتتبادل قوافينا الحب .. ونسطر سويا أحلى الابيات
 لا تتأخر ..
 حتى لا أغرق في بحر الصمت




 

التنـــاسي..
تمثيلية غبية نمارسها على الآخريــن..
كي نثبت لهم أننا الأقــوى والأقدر على النسيــان..
إنها تجربة بطيئة ومملة من أجــل اختراع النسيان..
لكنها في معظم الأحيان.. تنجـــح!

 
 
 
 

تكبُرني بـ عدة سنوات ، وأكبرك بـ كُل شيء !
فـ أنا كُنت الأكبر حُباً ، والأكبر حنيناً
والأكبر إخْلاصاً ، والأكبر خيالاً
أنا كُنتُ أكبرُ منك هماً وعذاباً
وأكبرُ منك حُزناً وأكبر منك إحتمالاً ..!!!